هُبوط مُسبق لَم يَعرفْ لـ طَرقِ
[b][b]الخَفاء سبيلْ..![/b][/b]
[b]طَريق الخَفاء.![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانه : الدَناءة[/b]
[b]مَضمونِه :اللَعب على الحبلينِ[/b]
[b]خاتِمته : نَدم مُتأخر ( عِند البَعضِ)[/b]
[b]{ لا يَسير في هذا الطَريقِ أَلا أَهلِ النِفاق والإِدعاءولا يَعرفون مِنْ كوثرِ الصَلاح أَلا بَرزَخِ الأَنانية[/b]
[b]غايتَهم الأَولى والأَخيرة الإِستفادة لـ آخرِ رَمقِ }[/b]
[b]طَريق الخَفاء.![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانه : الدَناءة[/b]
[b]مَضمونِه :اللَعب على الحبلينِ[/b]
[b]خاتِمته : نَدم مُتأخر ( عِند البَعضِ)[/b]
[b]{ لا يَسير في هذا الطَريقِ أَلا أَهلِ النِفاق والإِدعاءولا يَعرفون مِنْ كوثرِ الصَلاح أَلا بَرزَخِ الأَنانية[/b]
[b]غايتَهم الأَولى والأَخيرة الإِستفادة لـ آخرِ رَمقِ }[/b]
*
[b]طَريق سوء الظن..![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانِه : التَعرج[/b]
[b]مَضمونه : تَخيل الغَير مُتوقَع[/b]
[b]خاتِمتِه : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )[/b]
[b]{ لا يَمشي عَليه أَلا أَصحاب السَرائِر المُلتوية[/b]
[b]الذين لا يَعرفون أَنْ دَهاريز الصَفاء / النَقاء مُريحه لا تَستدعِي تِلك السيناريُوهات المُتخلِفةْ }[/b]
*
[b]طَريق التَدين المُبطن.![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانِه : التُقى[/b]
[b]مَضمونِه : التَمثيل المُتقن[/b]
[b]خاتِمته : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )[/b]
[b]{ هُم مُتواجدون بـ كَثرةِ يتخذون رِداء قال تَعالى / قال رسول الله صلى الله عليه وسلم[/b]
[b]وسَيلة لـ كَسبِ رِضى / إِعجاب الآخرين وكأَنْ الرضى الحقيقي يَكمِن بـ تِلك الهِتافاتِ النائِمة }[/b]
*
طَريق الصَراحة.
[b][/b]
[b]عِنوانِه : الوُضوح[/b]
[b]مَضمونِه : الصَدِق رُغم الأَلم[/b]
[b]خاتِمتِه : إِستقرار ذاتي / إِستِفزاز أُنسي[/b]
[b]{رُغم أَنْ دَربِه لا يَعرف طُرق القَذفِ والذّمِ [/b]
[b]أَلا أَنه يُربِك المُحيطين ومَع كُل ذلِك يَصعب جِداً على أَسيادِه التَخلي عِنْ ذلِك الطَرحِ الواضِح[/b]
[b]فـ مِنْ أَستطعَم حُلو الصَدِق لا يَحتمِل مُر الكَذب }[/b]
*
طَريق المُجامَلةْ.!
[b]عِنوانِه : التَهرب / التَجنُب[/b]
[b]مَضمونِه : المُسايَرةِ[/b]
[b]خاتِمتِه : قُبول جَماعي[/b]
[b]{ هُو ماء النَجاة في هذا المُجتمَع المُلون [/b]
[b]خاصِة إِنْ كان باب التَملُق مَفتوح , فـ أَهلِه / أَسيادِه / لا يَرتاحُون أَلا بـ وُجودِ تِلك الأَفواه المُبتَسمةْ }[/b]
*
طَريق الهِدايَةْ.!
[b][/b]
[b]طَريق سوء الظن..![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانِه : التَعرج[/b]
[b]مَضمونه : تَخيل الغَير مُتوقَع[/b]
[b]خاتِمتِه : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )[/b]
[b]{ لا يَمشي عَليه أَلا أَصحاب السَرائِر المُلتوية[/b]
[b]الذين لا يَعرفون أَنْ دَهاريز الصَفاء / النَقاء مُريحه لا تَستدعِي تِلك السيناريُوهات المُتخلِفةْ }[/b]
*
[b]طَريق التَدين المُبطن.![/b]
[b][/b]
[b]عِنوانِه : التُقى[/b]
[b]مَضمونِه : التَمثيل المُتقن[/b]
[b]خاتِمته : نَدم مُتأَخر ( عِند البَعضِ )[/b]
[b]{ هُم مُتواجدون بـ كَثرةِ يتخذون رِداء قال تَعالى / قال رسول الله صلى الله عليه وسلم[/b]
[b]وسَيلة لـ كَسبِ رِضى / إِعجاب الآخرين وكأَنْ الرضى الحقيقي يَكمِن بـ تِلك الهِتافاتِ النائِمة }[/b]
*
طَريق الصَراحة.
[b][/b]
[b]عِنوانِه : الوُضوح[/b]
[b]مَضمونِه : الصَدِق رُغم الأَلم[/b]
[b]خاتِمتِه : إِستقرار ذاتي / إِستِفزاز أُنسي[/b]
[b]{رُغم أَنْ دَربِه لا يَعرف طُرق القَذفِ والذّمِ [/b]
[b]أَلا أَنه يُربِك المُحيطين ومَع كُل ذلِك يَصعب جِداً على أَسيادِه التَخلي عِنْ ذلِك الطَرحِ الواضِح[/b]
[b]فـ مِنْ أَستطعَم حُلو الصَدِق لا يَحتمِل مُر الكَذب }[/b]
*
طَريق المُجامَلةْ.!
[b]عِنوانِه : التَهرب / التَجنُب[/b]
[b]مَضمونِه : المُسايَرةِ[/b]
[b]خاتِمتِه : قُبول جَماعي[/b]
[b]{ هُو ماء النَجاة في هذا المُجتمَع المُلون [/b]
[b]خاصِة إِنْ كان باب التَملُق مَفتوح , فـ أَهلِه / أَسيادِه / لا يَرتاحُون أَلا بـ وُجودِ تِلك الأَفواه المُبتَسمةْ }[/b]
*
طَريق الهِدايَةْ.!
[b][/b]
[b]عِنوانِه : النُصح[/b]
[b]مَضمونِه : الإِرشاد[/b]
[b]خاتِمته : إِستِقامة[/b]
[b]{ طَريق يَستدعي سُرب الأَنفس المُلونِة [/b]
[b]يَرتجي الصَلاح / التُقى / التَوبِة لُكل تِلك الأَرواح النابِضة فـ دَرب الأَمل لَديِه لا يَنقطِع حتى وإِنْ عُفرِ بـ طينِ الفُجرِ / العُري }[/b]
*
طَريق شَخصي.!
[b]مَضمونِه : الإِرشاد[/b]
[b]خاتِمته : إِستِقامة[/b]
[b]{ طَريق يَستدعي سُرب الأَنفس المُلونِة [/b]
[b]يَرتجي الصَلاح / التُقى / التَوبِة لُكل تِلك الأَرواح النابِضة فـ دَرب الأَمل لَديِه لا يَنقطِع حتى وإِنْ عُفرِ بـ طينِ الفُجرِ / العُري }[/b]
*
طَريق شَخصي.!